أفضل 9 تطبيقات للحصول على ارقام وهمية للاندرويد 2020 لتفعيل الوتساب و الفيسبوك و انستغرام - همس الحياه للمعلومات

Breaking

 همس الحياه للمعلومات

مدونة تهتم بتقديم مجموعة من مجالت التكنولوجيا وايضا الكثير من الشروحات الخاصة بمجالى الويندوز والاندوريد والعاب والبرامج

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 23 نوفمبر 2020

أفضل 9 تطبيقات للحصول على ارقام وهمية للاندرويد 2020 لتفعيل الوتساب و الفيسبوك و انستغرام


أفضل 9  تطبيقات للحصول على ارقام وهمية للاندرويد  2020 لتفعيل الوتساب و الفيسبوك و انستغرام

أفضل 9  تطبيقات للحصول على ارقام وهمية للاندرويد  2020 لتفعيل الوتساب و الفيسبوك و انستغرام 


تتطلب الكثير من الخدمات والتطبيقات على الإنترنت من المستخدمين أولاً بضرورة التحقق من الحسابات عن طريق رقم الهاتف لتأكيد هوية المستخدم خصوصاً عند نسيان الباسورد لأى خدمة من الخدمات المشترك فيها . بالإضافة إلى ذلك، تساعدك هذه العملية على تجنب مشكلة البريد المزعجة . هذا، وتستخدم خدمات الوسائط الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر والجيميل وانستقرام وغيرها من المواقع هذه الخدمة الأن .


حسناً، هذا شىء أكثر من رائع بالتأكيد لأنه يساعدك على التخلص من مشكلة الرسائل الغير مرغوب فيها، ولكن فى الوقت نفسه هناك بعض المستخدمين لا يريدون وضع ارقام هواتفهم فى خدمات ومواقع الإنترنت لأسباب كثيرة جداً أبرزها أن بعض الشركات تبيع رقم هاتفك إلى جهات خارجية للترويج للشركات التابعة لها، وهذا هو السبب وراء تلقى مكالمات التسويق عبر الهواتف أحياناً .


الحل الوحيد فى هذه الأثناء يمكن فى تحميل تطبيقات ارقام وهمية لمختلف الدول بحيث تقوم بتأكيد هويتك وتفعيل حساب الفيسبوك والواتساب وانستقرام وغيرها من التطبيقات والخدمات برقم وهمى وتجنب استخدام رقم هاتفك على الإنترنت ! نعم، يمكنك استخدام أى من التطبيقات أدناه للحصول على رقم وهمى والحصول على رسالة تفعيل لحسابك .


ولحسن الحظ، تتوفر قائمة كبيرة من تطبيقات للحصول على ارقام وهمية للاندرويد . فقط، تابع القائمة أدناه ومن ثم أختر من بين التطبيقات ما يناسب ويلبى احتياجك وإبدأ فى التحميل والتثبيت للحصول على رقم اجنبى أو رقم أمريكى وهمى .


1-تطبيق Next Plus


هذا التطبيق يمنحك إمكانية الحصول على رقم امريكى وهمى ومن ثم استخدامه فى اجراء مكالمات هاتفية أو إرسال نصية من خلال هذا الرقم . بالإضافة إلى ذلك، ستكون قادر على التحقق أو تفعيل حساباتك على الإنترنت من خلال هذا الرقم الوهمى . فمثلاً، يمكنك تفعيل حساب واتساب أو فيسبوك من خلال الرقم الوهمى هذا .

يتوفر التطبيق بشكل مجانى على المتجر مع توفر بعض الخصائص التى تتطلب الدفع مقابل الحصول عليها .


التحميل من هنا


2-تطبيق Text Plus


يعد هذا التطبيق من بين تطبيقات الحصول على أرقام وهمية الأعلى تقييماً فهو يساعدك فى الحصول على مجموعة كبيرة من الارقام الوهمية واستخدامها فى اغراض متعددة مثل اجراء مكالمات هاتفية وارسال الرسائل وتفعيل الحسابات على الإنترنت برقم وهمى غير حقيقى . هذا، ويتوفر التطبيق بشكل مجانى.


التحميل من هنا

3-تطبيق Talkatone

 أفضل 9  تطبيقات للحصول على ارقام وهمية للاندرويد  2020 لتفعيل الوتساب و الفيسبوك و انستغرام

الخيار الثالث معنا فى هذا المقال وهو تطبيق Talkatone الذى يوفر لك أرقام أمريكية وهمية لتفعيل حساباتك على الإنترنت . فقط، بعد تحميل وتثبيت التطبيق ستكون بحاجة إلى التسجيل أو إنشاء حساب باستخدام البريد الإلكترونى للحصول على مجموعة من الارقام الوهمية والاختيار من بينها . يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى.

التحميل من هنا

4-تطبيق Burner

أفضل 9  تطبيقات للحصول على ارقام وهمية للاندرويد  2020 لتفعيل الوتساب و الفيسبوك و انستغرام

مع هذا التطبيق ستحصل على مجموعة كبيرة من الارقام الوهمية ! نعم، أحصل على أرقام وهمية لأكثر من 40 دولة مختلفة حول العالم ومن ثم إبدأ فى اختيار الرقم المناسب لتفعيل حساباتك على الإنترنت . عموماً، يمكنك التحقق من التطبيق بنفسك الأن لمعرفة إذا كان يستحق التحميل والتثبيت أم لا.


التحميل من هنا

5-تطبيق Hushed Anonymous Phone Numbers


من التطبيقات الأكثر من رائعة حقاً لأنه يوفر لك أرقام وهمية لتفعيل حساباتك على الإنترنت بدون تقديم أى معلومات عنك للجهات الخارجية . لهذا السبب، يعتبر تطبيق Hushed Anonymous من أفضل التطبيقات التى يمكن الاعتماد عليها ضمن فئة هذه التطبيقات.


التحميل من هنا


6-تطبيق TalkU

أفضل 9  تطبيقات للحصول على ارقام وهمية للاندرويد  2020 لتفعيل الوتساب و الفيسبوك و انستغرام

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الأندرويد والأعلى تصنيفاً ويمكن الاعتماد عليه لإجراء المكالمات الهاتفية المجانية عبر الإنترنت وشبكة الواى فاى وبيانات الهاتف، كما ويوفر لك التطبيق رقم هاتف محلى مجانى يمكن استخدامه لاجراء المكالمات والرسائل القصيرة المجانية، كما ويمكن استخدام هذا الرقم المحلى لتفعيل الحسابات على الإنترنت .

التحميل من هنا


7-تطبيق 2ndLine


التطبيق المفضل لدى أنا شخصياً وأنصحكم جميعاً بتحميله وتثبيته فهو يعد أفضل خيار لمن يبحث عن تطبيق للحصول على أرقام أمريكية وأرقام كندية وهمية لتفعيل الحسابات على الإنترنت . التطبيق حقاً أكثر من رائع ويمتاز بسهولة الاستخدام . فقط، قم بتحميل وتثبيت التطبيق . ثم، تسجيل حساب البريد الإلكترونى وبعد ذلك ستحصل على قائمة بالارقام الوهمية للاختيار من بينها .

التحميل من هنا


8-تطبيق Sideline

 أفضل 9  تطبيقات للحصول على ارقام وهمية للاندرويد  2020 لتفعيل الوتساب و الفيسبوك و انستغرام

يمنحك هذا التطبيق إمكانية إنشاء رقم مخصص لك للتواصل مع الاصدقاء والاشخاص . هذا التطبيق سيكون مفيد للغاية خصوصاً إذا كنت صاحب شركة صغيرة ولا ترغب فى التواصل مع العملاء من خلال الرقم الحقيقى، فى هذه الحالة يمكنك الحصول على رقم مخصص من خلال تطبيق Sideline للتواصل مع عملائك .

التحميل من هنا


9-تطبيق Telos

يشبه تطبيق Telos إلى حد ما تطبيق 2ndLine الذى تحدثنا عنه بالأعلى . فقط، أنت مطالب بتحميل وتثبيت التطبيق ومن ثم البدء فى اختيار رقم امريكى وهمى مجانى 

التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad