افضل تطبيق تحرير الصور مجانا لأجهزة Android Snapseed - همس الحياه للمعلومات

Breaking

 همس الحياه للمعلومات

مدونة تهتم بتقديم مجموعة من مجالت التكنولوجيا وايضا الكثير من الشروحات الخاصة بمجالى الويندوز والاندوريد والعاب والبرامج

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 6 أبريل 2021

افضل تطبيق تحرير الصور مجانا لأجهزة Android Snapseed

افضل  تطبيق تحرير الصور مجانا لأجهزة Android Snapseed

افضل  تطبيق تحرير الصور مجانا لأجهزة Android Snapseed



Snapseed هو برنامج تحرير تصوير مجاني مملوك لشركة Google .

يجلب هذا التطبيق قوة محرر الكمبيوتر إلى هاتفك باستخدام عوامل تصفية مسبقة الإعداد سهلة الاستخدام . علاوة على ذلك ، بالنسبة للمصورين المحترفين أو الطموحين ، هناك العديد من الأدوات لتحرير الصور بطرق لا توجد بخلاف ذلك إلا في برامج تحرير الصور باهظة الثمن.


مميزاتSnapseed. 


هو أنه كان أول محرر صور مجاني تمامًا. أيضًا ، مقارنة بالبرامج الاحترافية مثل Adobe Photoshop ، فإنها لا تقصر كثيرًا في الميزات أو القوة الفعالة لمعالجة الصور.



هناك سبب يجعل هذا التطبيق يتمتع بمتابعة قوية بين مجتمع التصوير الفوتوغرافي. و الأدوات المستخدمة هنا هي فعالة ولا بالضبط ما تسأل منهم. طورت شركة Nik Software التطبيق في الأصل قبل أن تشتريه Google.


تدعم Google التطبيق الآن حتى يظل البرنامج محدثًا. شيء واحد يجب ملاحظته أيضًا هو أن التطبيق يحتوي على إصدار iOS مختلف قليلاً. إصدار Android جيد تمامًا ، كما يتوفر إصدار للكمبيوتر الشخصي من Snapseed أيضًا.


كيفية استخدام Snapseed.


بمجرد تنزيل Snapseed APK وتثبيته ، يصبح من السهل البدء. ستطلب منك الشاشة الافتتاحية تحديد صورة. لأول مرة ، سيطلب أن يكون قادرًا على الوصول إلى صورك. بخلاف ذلك ، يمكنك اختيار البرنامج التعليمي الموجود أعلى الشاشة.


بمجرد تحديد الصورة ، ستفتح على شاشة بها خيارات في الأسفل: المظهر والأدوات والتصدير. الأول يتكون من سمات التحرير المعدة مسبقًا . سيؤدي ذلك إلى تغيير صورك تلقائيًا ، تمامًا مثل عوامل تصفية Instagram .


يحتوي قسم الأدوات على كل الأشياء مثل الاقتصاص والتوهج اللامع و Noir والمزيد. تساعدك هذه الإعدادات في الحصول على ما تريده بالضبط من صورك. يصبح تنظيف الصور بالفرشاة أسهل باستخدام هذا. تتمثل إحدى المشكلات في وجود عدد هائل من الخيارات محشور في علامة تبويب واحدة.


أخيرًا ، تذكر تصدير / حفظ ملفك. يمكنك إما حفظه على هاتفك أو تصديره بتنسيق JPG أو تصديره إلى مجلد معين أو مشاركته مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي سواء لقصتك أو موجزك. ومع ذلك ، هناك مشكلة واحدة وهي أن Snapseed لا يحفظ صورتك تلقائيًا.


هل Snapseed جيد؟

جودة ما يفعله Snapseed هي الميزة التالية. تم تصميمه مع وضع الهواتف المحمولة في الاعتبار ، لذا فهو سهل الاستخدام. على سبيل المثال ، عند تغيير النغمات ، يمكنك التحكم فيها بسهولة عن طريق التمرير لليمين واليسار للزيادة أو النقصان.


هذه الميزات ليست دائمًا بديهية ؛ ومع ذلك ، تساعد البرامج التعليمية في إزالة أي ارتباك قد يكون لديك كمستخدم. ستتمكن من التعامل معها بشكل أفضل وستكون قادرًا على تطبيق المعرفة على تعديلاتك. جودة الصور عند إخراجها واضحة ونظيفة أيضًا. كما أنه قادر على تحرير صور RAW .


أحد أفضل الأشياء في Snapseed هو أنه من خلال Stacks ، يمكنك الحصول على فائدة أكبر بكثير. فهو لا يسمح لك فقط بالعودة إلى ما قمت به بتحرير إلى إصدار سابق ، ولكنه يسمح أيضًا للشخص بحفظ التنسيق كمظهر بحيث يمكن استخدام نفس الإعدادات في المستقبل.


البدائل.

المنافس الرائد في التطبيقات المجانية ضد Snapseed هو VSCO . ما هو جيد في المسابقة هو أنها تركز على التقاط الصور مما يسمح لك بوضع الإعدادات مسبقًا لالتقاط الصور. بالإضافة إلى عدم وجود ميزة قوية في تحرير الصور ، فإن VSCO لديها العديد من الأشياء خلف شاشة الاشتراك.


تطبيق Lightroom للجوال من Adobe مجاني تقنيًا وأقوى من Snapseed. لسوء الحظ ، هناك العديد من الأشياء المحجوبة وراء دفع الاشتراك. أيضًا ، ليس من السهل استخدام Snapseed. إذا كنت محترفًا ، فسيكون Lightroom هو الخيار الأفضل ، ولكنه سيكون خيارًا أكثر من اللازم بخلاف ذلك.


المنافس الأخير هو Photoshop . تتجاوز فائدة هذا البرنامج مجرد لمس الصور. من ناحية أخرى ، يقوم Snapseed بتكثيف جميع أدوات التحرير بكفاءة مع بقائه مجانيًا. إذا كنت تريد الكثير من الأشياء في مكان واحد ، فقد يكون Photoshop عملية شراء جيدة.


تحرير صور ممتاز لهاتفك

لقد قام تطبيق Snapseed للجوال بعمل ممتاز في كونه جيدًا بما يكفي ليكون مفيدًا للغاية في حين أنه ليس جيدًا بحيث لا يكون مجانيًا. حتى بالنسبة للمصورين المحترفين ، يكفي ذلك بينما يظل المتعلم سهل الاستخدام. بشكل عام إنه ذو مكان جيد.


أدى التحديث الأخير إلى تبسيط واجهة المستخدم مما جعل العثور على كل شيء أكثر سلاسة. قدموا أداة المنظورات التي تسمح لك بتغيير مكان تركيز الصورة. أخيرًا ، تمت إضافة 11 مظهرًا جديدًا إلى المجموعة الواسعة بالفعل.


رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad