هذا التطبيق مختلف تمامًا عن البقية ، يمكنك معرفة من يتصل بك على الهاتف - همس الحياه للمعلومات

Breaking

 همس الحياه للمعلومات

مدونة تهتم بتقديم مجموعة من مجالت التكنولوجيا وايضا الكثير من الشروحات الخاصة بمجالى الويندوز والاندوريد والعاب والبرامج

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 5 أبريل 2021

هذا التطبيق مختلف تمامًا عن البقية ، يمكنك معرفة من يتصل بك على الهاتف

 

هذا التطبيق مختلف تمامًا عن البقية ، يمكنك معرفة من يتصل بك على الهاتف

هذا التطبيق مختلف تمامًا عن البقية ، يمكنك معرفة من يتصل بك على الهاتف



قد يواجه العديد من الأشخاص مكالمات مزعجة ، وسوف نتلقى هذه المكالمات على الهاتف ، وقد تزعجنا ، بالطبع نحتاج إلى معرفة هوية المتصل الذي اتصل بنا ، وكثير منا يستخدم Truecaller يكتشف البرنامج المتصل ، في من أجل فرض الحظر ، ولكن باستخدام هذا البرنامج "Hiya: Caller ID Spam" ، تتيح لنا هذه الميزة معرفة من يتصل بنا على الهاتف ، لذلك يواجه الكثير من الأشخاص العديد من المكالمات المزعجة ، أريد حظر ومنع معرفة هوية المتصل ، وهناك العديد من البرامج والتطبيقات التي يمكنها أداء هذا العمل ، سنشاركك اليوم تطبيقك وهو أحد هذه التطبيقات ومتوفر على أجهزة Android وأجهزة IOS.


 يسمى التطبيق Hiya: Caller ID and Spam. يعمل التطبيق بطريقتين ، يمكنك تثبيته من متجر Google Play لأجهزة Android و App Store لأجهزة IOS.


الطريقة الأولى

هي الدخول إلى البرنامج ، ثم البحث عن هوية المتصل في التطبيق من خلال خانة البحث في التطبيق ، ثم إدخال رقم الهاتف للاتصال بنا ، ثم إظهار اسم المالك ، أو يمكنك إدخال اسم الشخص بدلاً من ذلك ، بحيث يعرض التطبيق رقم هاتف الشخص الذي أدخلته اسم الشخص.


الطريقة الثانية

هي أن البرنامج يعمل في الخلفية ، وعندما يكون أي شخص غير مسجل في جهات الاتصال الخاصة بك أو أي شخص غير معروف ، سيقوم البرنامج تلقائيًا بتزويدك باسم الشخص الذي أجرى المكالمة ، حتى لو لم يكن في هاتفك. سجل هناك.


وبهذه الطريقة ستتمكن بسهولة من معرفة هوية المتصل المجهول الذي يتصل بك ، وتعلم أن الاسم الوارد قد يكون خاطئًا ، وقد لا يتمكن البرنامج من معرفة اسمه.


رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad