7 تطبيقات ممنوعه عالميا وخطيره - همس الحياه للمعلومات

Breaking

 همس الحياه للمعلومات

مدونة تهتم بتقديم مجموعة من مجالت التكنولوجيا وايضا الكثير من الشروحات الخاصة بمجالى الويندوز والاندوريد والعاب والبرامج

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 17 فبراير 2022

7 تطبيقات ممنوعه عالميا وخطيره

 

تطبيقات ممنوعه عالميا وخطيره

7تطبيقات ممنوعه عالميا وخطيره


يتم تنزيل تطبيقات Android أكثر من قبل المستخدمين ،لأنها كثيرة ومتنوعة مقارنة بالتطبيقات الأخرى على أنظمة التشغيل الأخرى ،مثل iPhone و Windows و Mac .. وغيرها. متجر جوجل بلاي هو أكبر منصة في العالم لتقديم أفضل وأغرب التطبيقات في مختلف المجالات الموجهة لجميع الفئات بغض النظر عن اهتماماتهم.


سواء كنت تحب التطبيقات الترفيهية أو التعليمية أو المفيدة أو الغريبة ،ستجد كل ما ستجده في متجر Google Play. من بين التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي بعض البرامج الغريبة التي تزود المستخدم ببعض الخدمات الخطيرة التي يمكن استغلالها بطرق سلبية ويجب أن تكون تطبيقات محظورة عالميا ولكن للأسف كل هؤلاء

يمكن تنزيل التطبيقات المدرجة أدناه مجانًا من هاتف Android الخاص بك وهي سهلة التثبيت. نريد رأيك حول ما إذا كان يجب اعتبار هذه التطبيقات خطيرة و / أو محظورة.

1-Multi Messenger 


لسوء الحظ ،تسبب هذا التطبيق ،على الرغم من توفره مجانًا على العديد من منصات تطبيقات Android ،في حدوث العديد من المشكلات للعديد من مستخدمي WhatsApp. حيث يعمل على هذا التطبيق لتوفير إمكانية قراءة رسائل WhatsApp لأي شخص تعرفه عن بعد دون علمه.

تحميل التطبيق : اضغط هنا

إليكم 4 تطبيقات ممنوعة من علي متجر جوجل بلاي

2 - كاميرا حية

يتيح لك التطبيق مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم وفي الأماكن العامة. ولكنه يسمح لك أيضًا بمشاهدة الكاميرات في الأماكن الخاصة ،مثل المكاتب في الشركات وحمامات السباحة.

يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة من خلال النظر إلى الشاشة. قد يكون الأشخاص الذين يظهرون على الشاشة على علم أو لا يدركون أنه يتم تصويرهم.

تحميل التطبيق : اضغط هنا

تطبيق خطير جدا جدا لتعديل علي رسايل sms

 3-My Pocket Girl 


 هذا التطبيق غريب جدا وهو تطبيق يظهر فتاة جميلة حقيقية على الشاشة وكذلك مربع دردشة معها. فكرة التطبيق هي كتابة أشياء في مربع الدردشة تريد أن تطلب منها القيام بأشياء.

تحميل التطبيق : اضغط هنا

ثغرة جديدة تمكن من غلق تطبيق الواتساب لاصدقائك

 4 - Background Video Recorder Pro

فكرة التطبيق أنه يسمح لك باستخدام هاتفك ككاميرا مراقبة ولكن بطريقة مختلفة. حيث يمكنك تشغيل الكاميرا ،سواء كانت أمامية أو خلفية ،وإيقاف شاشة الهاتف ،ومع ذلك تستمر الكاميرا في التسجيل. أي يمكنك التقاط مقطع فيديو للشخص الجالس بجانبه دون علمه ،حتى لو كان هاتفه في وجهه.

تحميل التطبيق : اضغط هنا


5-Voice changer

مغير الصوت هو تطبيق هاتف يسمح لك بتغيير صوتك في WhatsApp أو Facebook Messenger أو أي تطبيق دردشة صوتية آخر. يمكنك تغيير صوتك إلى صوت فتاة أو رجل أو مذيع أو أصوات أخرى. يمكنك أيضًا تغيير صوتك باستخدام التطبيق الأسطوري "الخطير" الذي يجب تصنيفه على أنه تطبيق محظور عالميًا.

تحميل التطبيق : اضغط هنا

6-FaceApp

أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور. باختصار ،إذا كنت شابًا وتريد أن تصبح كبيرًا في السن ،أو إذا كنت كبيرًا في السن وتريد أن تصبح صغيرًا ،فهذا هو التطبيق الذي سيتيح لك القيام بذلك. يعمل هذا التطبيق بطريقة خطيرة للغاية يصعب على أي شخص اكتشافها. يغير وجهك ويجعله قديمًا. يمكنك استخدامه لأشياء بسيطة ،مثل رؤية شكل وجهك عندما تتقدم في العمر ،أو يمكن استخدامه للعديد من الأشياء الأخرى

تحميل التطبيق : اضغط هنا

7 - Fake Call

يمكنك استخدامه للتظاهر بأنك مهم. على سبيل المثال ،يمكنك إنشاء مكالمة وهمية أو رسالة نصية بحيث يعتقد شخص بجوارك أن لديك الكثير من الأصدقاء. تقوم بجدولة المكالمة والرسالة النصية مقدمًا ،وتجعلها تبدو كما لو أنها حدثت في وقت ومكان معينين.

تحميل التطبيق : اضغط هنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول البيانات الواردة في هذا المنشور ،فلا تتردد في ترك تعليق أدناه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad