افضل التطبيقات لانقاص الوزن ومتابعه التمارين الرياضيه - همس الحياه للمعلومات

Breaking

 همس الحياه للمعلومات

مدونة تهتم بتقديم مجموعة من مجالت التكنولوجيا وايضا الكثير من الشروحات الخاصة بمجالى الويندوز والاندوريد والعاب والبرامج

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 15 فبراير 2022

افضل التطبيقات لانقاص الوزن ومتابعه التمارين الرياضيه

افضل التطبيقات لانقاص الوزن ومتابعه التمارين الرياضيه

افضل التطبيقات لانقاص الوزن ومتابعه التمارين الرياضيه

إذا كنت ترغب حقا في تنفيذ أهداف اللياقة البدنية، فأنت بحاجة إلى تطوير خطة ناجحة. 

أعزائي القراء، دعونا نعرف أفضل 8 تطبيقات تساعدك علي فقدان الوزن، وتتيح لك تطبيق أهداف اللياقة البدنية على المسار السريع.


اليكم التطبيقات الأكثر استعمالا في العالم.

 1. تطبيق MyFitnesspal

هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بتطبيق تتبع أفضل الوزن، لأن هذا التطبيق مجاني ويمكن أن يوفر لك تقريبا جميع السعرات الحرارية من موارد الحوسبة. لا تقتصر على تقدير السعرات الحرارية اليومية المطلوبة لتحقيق الهدف، يمكنك أيضا تزويدك بطريقة اتباعها.


ما عليك سوى إدخال مكون كل وجبة، وإضافة عدد السعرات الحرارية التي تتناولها. يمكن أيضا مسح أيقونة شريط المنتج وأدخل هذه السعرات الحرارية تلقائيا، أو يمكن مزامنة مزايا أخرى مع تطبيقات FitBit و Mapmyrun والتطبيقات الأخرى لقياس نسبة الطاقة الدقيقة.

2. تطبيق fitbit.

إذا كنت تبحث عن انتقام رائع آخر لفقدان الوزن، فلن تتمتع بشكل أفضل بعدد الخطوات في اليوم الواحد من FitBit، لأن أولئك الذين يحبون التنافس هو الحفاظ على حركتك وكل يوم لتحفيز التطبيق المثالي، ويمكن أن هذه التطبيقات أيضا تتم مزامنتها مع اللياقة البدنية الأخرى (مثل MyFitnesspal) لتقليل طاقتك بدقة.


3. تطبيق Mapmyrun

تعتبر Mapmyrun مثالية لأولئك الذين يحبون تحديهم، أو ترغب في أن يصبحوا جزءا من ممارسة مجتمعات اللياقة البدنية أو المبتدئين، وقاس Merlan بأنك تأخذ مسافة المسار. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام MyFitnesspal لتحظر نتائجك اليومية مع تتبع السعرات الحرارية اليومية.


4.تطبيق Zombierun

إذا كنت من الصعب الابتعاد عن الترفيه والركض، فهل يمكنك الجمع بينهما؟ أقترح أن Zombierun هو تطبيق ممتع حيث يأخذك من خلال قصة ويجعلك بطلا. سيوفر لك كل مستوى تحديات جديدة لمساعدتك في الترقية والحفاظ على الأشياء المثيرة الخاصة بك، حتى تتمكن من نشر اللعب وممارسة التمارين الرياضية الخاصة بك عن طريق إلهامك وتشجيعك على نشر اللعب والتمرين في معلوماتك.


5. تطبيق Prepear

هل سئمت من الجلوس في غضون ساعات قليلة في محاولة استراتيجيا لنظامك الغذائي؟ يحترق هذا التطبيق عزيزي هذا التطبيق مثاليا بالنسبة لك، يساعدك هذا التطبيق في تقليل هذه الخسارة في وضع السياسة وإضافة مكمل رائع لفقدان الوزن. ما عليك سوى إضافة وصفات عبر الإنترنت (الإفطار والغداء والعشاء) في خطة غذائية أسبوعية، يمكنك تنظيم جميع المكونات اللازمة في قائمة التسوق الخاصة بك، لذلك ستجد بسهولة خطة تناول الطعام الخاصة بك لكل خطة. الاستعداد. سيؤدي ذلك أيضا إلى الحفاظ على وصفاتك الصحية اللذيذة، لا تقلق أبدا بشأن تخطيط وجبة مرة أخرى.


6. تطبيق strava.

إذا كان المشي هو الحل الصحي الخاص بك، فقد يناسبك هذا التخفيف من الوزن، سوف يتأكد Stravi من ستحصل على عاداتك الصحية. في الواقع، قد تبدأ في فقدان الوزن قبل أن تدركك قبل أن تعمل. أين يمكنني تطبيق منحنى وأميالك، واتخذ صورة، ودعوة أصدقاء للانضمام. هذا هو تطبيق مبتدئ مفيد للغاية ومزج.


7. تطبيق Aaptiv.

إذا وجدت نفسك في صالة الألعاب الرياضية، فأنا لست متأكدا من القيام بذلك، قد يناسبك هذا التطبيق. aptive يتيح لك ممارسة التمارين ويرشد كيفية القيام بذلك. على الرغم من ذلك بالإضافة إلى قضايا المدرب الخاص، فإن AASTIV ليست طريقة جيدة لإرشادك دون إنفاق الكثير من المال. سوف يرشدك المدرب عبر الإنترنت أثناء العمل وسيبقيك في الحفاظ على ممارسة الرياضة الخاصة بك.


8. التطبيق Freeletics

هذا التطبيق هو أحد التطبيقات الممتازة التي تتحرك دائما التميز الخاص بك دائما. لتقليل وزن الجسم بدون معدات، أقترح عليك لرؤساء القراء الأعزاء، لأنك ستراقب، يمكنك الحصول على الحركة الرائعة، لا يوجد جهاز نهائي موجه نحو Weake الخاص بك وزن.


فى الاخيرعزيزي القراء واثقون من أن هذه التطبيقات الثمانية تتبع ستتغير تماما مع أهدافك الصحية. للقيام بذلك، إذا كنت مستعدا للبدء في استخدام وزنك وتنفيذ صحتك، فلن تتردد أبدا في تجربة هذه التطبيقات الرائعة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad